New Vacancies

 إعلان

  تعتزم إدارة الإحصاء المركزي القيام بمسح وطني للقوى العاملة والظروف المعيشية للأسر في لبنان، وذلك بالتعاون الفني مع منظمة العمل الدولية المكتب الإقليمي للدول العربية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي. وفي هذا الإطار، تعلن الإدارة عن حاجتها لخدمات عدد من الأشخاص للقيام بتنفيذ مهام المسح الميدانية في كافة المناطق اللبنانية والمكتبية في مقرها في بيروت لعدّة أشهر متتالية خلال هذه السنة والسنة المقبلة. وسوف تقوم منظمة العمل الدوليةالمكتب الإقليمي للدول العربية بإدارة التعاقد لصالح إدارة الإحصاء المركزي.

صُمّم هذا المسح، وهو واحد من اكبر المسوح التي تم تنفيذها في لبنان، بهدف إنتاج بيانات إحصائية على المستوى الوطني وعلى مستوى المحافظات والأقضية. وسوف يوفر هذا المسح مؤشرات إحصائية متعلقة بظروف العمل والحياة في لبنان، وهي مؤشرات ضرورية لرسم السياسات وتصميم

البرامج على مستوى المحافظة والقضاء.

 المهام المطلوبة

    مهام ميدانية (تحميل الطلب)

1- محقق(ة) ميداني(ة): للقيام ميدانيا بتحديث الخرائط والمعلومات حول المباني والوحدات السكنية ومن ثم القيام في مرحلة لاحقة بزيارة الأسر التي تحددها إدارة الإحصاء المركزي واستيفاء الاستمارات العائدة لها.

2- رئيس(ة) فريق: للقيام بالأعمال الميدانية والإشراف والمتابعة والمراقبة اليومية للعمل الميداني للمحققين الميدانيين والتأكد من المعلومات التي يستوفيها المحققين الذين يشرف على عملهم.

 مهام مكتبية (تحميل الطلب)

3- مدخل(ة) معلومات: يتحدد العمل بإدخال البيانات الموجودة في استمارات المباني والوحدات والأسر التي تم استيفاؤها من قبل المحققين الميدانيين إلى نظام إدخال المعلومات الخاص بالمسح.

4- مدقّق(ة) ومرمّز(ة):يتحدد العمل بتدقيق وترميز البيانات الواردة في الاستمارات بعد استلامها من المحققين الميدانيين وتدقيق البيانات المدخلة الى قاعدة البيانات.

5- مساعد(ة) للمسح: يتحدد العمل بالمساعدة في إعداد الوثائق الإدارية والتقنية للمسح ومتابعة العمل الميداني والمكتبي وإعداد التقارير الدورية.

 6- مساعد(ة) للمسح (متخصص في نظم المعلومات الجغرافية): يتحدد العمل بالمساعدة في إعداد خرائط المسح و تأمين مستلزمات العمل الميداني من الخرائط وأرشفتها ورقيا ورقميا وإعداد التقارير الدورية.

 7- مساعد(ة) معلوماتية: يساعد خبير المعلوماتية في جميع المهام المتعلقة بقواعد المعلومات المتعلقة بإدارة وبيانات المسح.

 8-عامل(ة) أرشيف:  تنظيم ونقل جميع الاستمارات والخرائط بين فرق العمل المكتبي.

 

المهلة الزمنية لقبول الطلبات لكافة المهام: لغاية 10 حزيران 2017 ضمناً.

 

  إرسال رسالة الكترونية الى العنوانين التالين:

  This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.                     و This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 مرفقة بصورة عن المستندات المطلوبة التالية:

المستندات المطلوبة:

-تعبئة الطلب المذكور أعلاه  بشكل كامل وصحيح

-إخراج قيد فردي أصلي/ مصدق للفرد الأعزب أو إخراج قيد عائلي للفرد المتزوج (تاريخه أقل من 3 أشهر)

 - 3 صور شمسية حديثة

 - نسخة مصدقة عن الشهادات المطلوبة وصورة عنها (تُعاد النسخ الأصلية بعد التأكد منها من قبل الإدارة)

 - سوف يطلب لاحقاً من الأشخاص المقبولين توفير إفادة (IBAN) من المصرف الخاص بهم

 ملاحظة:

 لا تقبل الطلبات الناقصة

  • سوف يتم الاتصال بالمرشحين المقبولين فقط ولن تتم المقابلات إلا مع المرشحين الذين احضروا المستندات الأصلية المطلوبة كافة

 

  

Central Administration of Statistics

Finance & Trade Building, 5th floor
Kantary, Army street
Beirut
Lebanon
Tel.: +961 1 373 168